إنطلاق معرض "جلوورك المهني" بشراكة استراتيجية مع هيئة توليد الوظائف

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود وكيل التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للرياضة، تنطلق صباح الغد بفندق الفيصلية في الرياض النسخة الخامسة من معرض جلوورك المهني"، بشراكة استراتيجية مع هيئة توليد الوظائف، وتنظم (GLOWORK) الفعالية النسوية السنوية لمدة 3 أيام اعتباراً من الغد لاستقطاب أكبر عدد من الشابات السعوديات الخريجات الراغبات في الفرص الوظيفية المتاحة لدى الشركات السعودية، وذلك من منطلق حرص الشركة على تطوير المهارات الوظيفية للمرأة السعودية لتساهم بدورها في دعم مشاريع التنمية وفق رؤية المملكة 2030.

وسيثري جلسات المنتدى حضور خبراء ومتحدثين من المملكة والمنطقة والعالم يخاطبون الباحثات عن فرص العمل بالشركات المشاركة. كما تنعقد ضمن الفعاليات أكثر من 40 ورشة عمل تستهدف حوالي 2000 من الراغبات في الوظائف، وتساهم في تنمية قدراتهن الشخصية والعملية لزيادة فرص الحصول على وظائف للمتقدمات على العمل من كافة مناطق المملكة.

وقد أكدت أكثر من (80) شركة محلية ودولية مشاركتها وعرض وظائفها على أكثر من 25 ألف من الخريجات والراغبات في العمل. ويأتي هذا التجاوب من الشركات بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المعرض في دوراته السابقة.

وأبدى السيد خالد وليد الخضير المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جلوورك Glowork، الجهة المنظمة لمعرض "جلوورك المهني، تفاؤله قائلاً "نحن نتطلع إلى نجاح غير مسبوق في الدورة الحالية التي تنطلق في الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم في الرياض من حيث عدد الحضور والفرص التي ستتيحها الشركات لاستيعاب المتقدمات على الوظائف، خاصة بعد نجاح المعرض السابق في استقطاب الباحثات عن وظائف واللائي قدمن طلباتهم لأكثر من 80 شركة محلية وعالمية وتوظف منهن بالفعل 3600 فتاة باحثة عن عمل، ولعل هذا ما يسعى المعرض الحالي لتحقيقه، حيث يطمح لأن يصبح منصة للباحثات عن الوظائف وتوفير المعلومات لهن من خلال حضور ورش العمل والجلسات ومساعدتهن على التوجه إلى الشركات المستهدفة والاستعداد لإجراء المقابلات ودخول برامج التقييم، ونأمل في تحقيق المزيد من النتائج في معارض المدن الأخرى في كل من جدة والدمام".

يذكر أن العديد من الجامعات السعودية الرائدة ستشارك في الحدث السنوي للاستفادة من المنصة التي يوفرها المعرض في استهداف الطالبات وتعريفهن بفرص العمل المتوافرة لديها.


إنطلاق معرض "جلوورك المهني".. غداً:


ليست هناك تعليقات